الاسئلة الشائعة

طريقة عملنا؟

عملنا يتم بربط العميل مع الصياد بحيث يقوم العميل بطلب مايشتهي من البحر، ومؤسسة سعود للأسماك تتكفل بجلب المنتج من بحر الشرقية الى باب المنزل منظف وجاهز للطبخ بأفضل وأجود وأسرع طرق التوصيل عبر ثلاجات ناقلة الى الرياض.


بماذا يتميز متجر سعود للأسماك؟

يتميز متجر سعود للأسماك بجودة المنتجات التي يقدمها لعملائه، بالإضافة إلى التوصيل الفوري والسريع في نفس اليوم في مدينة الرياض، وخدمة التوصيل المتوفرة أيضًا لمدينة القصيم، والزلفي..


ماهو أدنى حد للطلب من الموقع؟

الحد الأدنى للطلب من الموقع هو 120 ريال وتضاف إليها رسوم التوصيل.


هل هناك توصيل مجاني ؟

نعم، متجر سعود للأسماك يقدم خدمة التوصيل المجاني في حال كان طلبك بقيمة 500 ريال فأكثر.


لماذا يوجد اختلاف بسعر الكيلو عند طلب فيليه؟

عند اختيار طريقة التقطيع فيليه، يتم احساب الوزن الصافي للحم، بحيث قد يكلف الفيليه مايزيد عن 2-3 كيلو لإستخراج 1 كيلو من اللحم الصافي بحيث يتم احتساب الكيلو بعد التقطيع والتنظيف، بخلاف طرق التقطيع الأخرى التي يتم احتساب الوزن قبل التنظيف.


كيف يتم تقديم المنتجات؟

يختار العميل طريقة التنظيف والتقطيع التي تناسبه ثم يقوم فريق سعود للأسماك بتغليف المنتجات بواسطة أجهزة شفط الهواء الحديثة وثم توضع بداخل صناديق مصنوعة من فوم البولستايرين الحافظ للحرارة ويتم وضع أكياس معبأة من ثلج مملح فوق وتحت السمك المغلف بداخل الصندوق وذلك لضمان اللحم من التلف لمدة أطول.


كيف أطلب كمية كبيرة ( أكثر من 30 كيلو) ؟

في حال أردت طلب كمية كبيرة يرجى التواصل معنا عبر رقمنا: 0553255253 سعيدين بتواصلكم معنا.


كيف استخدم كوبونات التخفيض؟

بعد الانتهاء من اختيار المنتجات وإضافتها للسلة، تذهب إلى السلة ومن ثم ستجد مربع لكتابة كوبون الخصم.


ماهي طرق الدفع المتاحة ؟

يتميز المتجر بوسائل دفع متعددة أهمها: مدى، فيزا، ماستر كارد، ابل باي، STC Pay، الدفع عند الاستلام.


كم تستغرق مدة وصول الطلب ؟

  • داخل مدينة الرياض:

يتم توصيل الطلبات داخل مدينة الرياض في نفس اليوم بشرط أن يتم الطلب قبل الساعة السابعة مساءًا، أما في حالة إتمام الطلب بعد الساعة السابعة يتم توصيل الطلب في اليوم التالي.

  • القصيم والزلفي:

يتم توصيل الطلبات بشكل دوري بداية كل أسبوع ( السبت أو الأحد أو الاثنين).


اذا وصلني منتج غير المنتج الذي قمت بطلبه أو كانت المنتجات تالفة ماهي الاجراءات التي أقوم بها ؟

في حال واجهتكم مشكلة في الطلب يرجى التحدث مع خدمة العملاء عبر رقمنا: 0553255253

  • في حال كان الطلب تالف أو عند اختيار منتج طازج ووصل الطلب غير طازج ، يحق للعميل استرجاع المبلغ، كما يتم تعويض العميل بـ 3 كيلو حسب اختياره.
  • في حال كان الطلب خاطئ أو ناقص، يحق للعميل استرجاع المبلغ، كما يتم تعويض العميل بـ 1 كيلو مع توصيل مجاني، شرط إرجاع بوكس التغليف (الفلينة).